Start Playing the Live Stream
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / حكومة سنار تشهد إنطلاق حملة نفير تأهيل مستشفى الدندر
حكومة سنار تشهد إنطلاق حملة نفير تأهيل مستشفى الدندر

حكومة سنار تشهد إنطلاق حملة نفير تأهيل مستشفى الدندر

أكتوبر/22 | ص:11:51 / لا توجد تعليقات
Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on Twitter

الخرطوم – 2017/10/22 – إذاعة بلادي
شهد الأستاذ الضو محمد الماحي والي ولاية سنار وبحضور وزراء الصحة والمالية والتربية والتعليم ومعتمد شئون الرئاسة والمدير العام لوزارة التخطيط العمراني ، إنطلاق حملة نفير تأهيل وصيانة مستشفي الدندر الذي نظمته محلية الدندر برعاية معتمد المحلية والذي جاء تحت شعار (بسواعدنا نبني بلدنا) وذلك وسط مشاركة مجتمعية واسعة من منظمات المجتمع المدني بقيادة الأستاذ عبدالعظيم آدم يوسف معتمد الدندر .
والي سنار أشاد بمبادرة محلية الدندر في تأهيل مستشفي الدندر ومدرسة القابلات وحملات إصحاح البيئة التي إنتظمت المحلية مشيدا بالشراكة الذكية مع المجتمع في تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية باعتبارها مسئولية مشتركة بين الدولة والمجتمع داعيا الى استمرارية المبادرات .
وأشاد وزير الصحة دكتور محمد عبدالقادر المأمون بالجهود والمبادرات التي انتظمت محلية الدندر لتصبح أنموذجا في دعم المبادرات معلنا عن تنفيذ مشروع مستشفي الحوادث الجديد نهاية العام الحالي بتكلفة حوالي 12 مليار جنيه .
كما أشار الى جهود وزارته الرامية الى توطين العلاج بإنشاء العديد من المراكز الصحية الجديدة إضافة الى ترفيع بعض المستشفيات الريفية لتخفيف العبء على مستشفى الدندر فضلا عن تأهيل مستشفى الكلازار وتوفير الأدوية بالتعاون مع المنظمات لمحاربة الأمراض المستوطنة.
من جانبه أكد الأستاذ عبدالعظيم آدم يوسف معتمد محلية الدندر استمرارية المبادرات وحملات النفير التي انتظمت المحلية لتطال كافة المواقع والمؤسسات الخدمية معربا عن شكره للخيرين والجهات الداعمة للمبادرات مشيدا بدور منظمات المجتمع المدني والتدافع المجتمعي بالمحلية للنفرات مما يؤكد جاهزية المجتمع للعمل مؤكدا وقوف محليته ودعمها للبرامج والاطروحات الخدمية .

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on Twitter

مساحة التعليقات

لا تعليقات

صور فلكر

    go-top