Start Playing the Live Stream
أنت هنا: الرئيسية / أخبار محلية / وزارة الصحة بالشمالية تكمل ترتيباتها لاستقبال القافلة الطبية بمدينة مروى
وزارة الصحة بالشمالية تكمل ترتيباتها لاستقبال القافلة الطبية بمدينة مروى

وزارة الصحة بالشمالية تكمل ترتيباتها لاستقبال القافلة الطبية بمدينة مروى

سبتمبر/03 | م:3:55 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية65 views

الخرطوم – إذاعة بلادي – 03|09|2017

اكملت وزارة الصحة بالولاية الشمالية ترتيباتها لاستقبال القافلة الطبية التى تسيرها جمعية بنت البلد الخيرية بالتعاون مع الوزارة وابناءالولاية الشمالية بدولة الامارات العربية المتحدة والمجلس الاعلى لشئون المراة والطفل بالولاية وذلك فى الفترة من الخامس وحتى العاشر من الشهر الجارى بمدينة مروى الطبية .
واكد وزير الصحة بالولاية الشمالية الدكتور عبد الرؤوف احمد حسن قرناص فى تصريح ان القافلة تشتمل على تخصصات الجراحة العامة وجراحة التجميل والانف والاذن والحنجرة والنساء والتوليد والباطنية والعيون والجلدية والاورام والاطفال بجانب اجراء العمليات والفحوصات المعملية وتقديم العلاج اللازم فضلا عن تقديم العديد من المحاضرات للاطباء وطلاب كلية الطب وذلك بجامعة عبد اللطيف الحمد بمروى .
وقال الوزير ان هذه القافلة تمثل اضافة قوية للعمل الصحى بالولاية داعيا المواطنين على امتداد الولاية الشمالية للاستفادة من برامج القافلة .
من جانبها اكدت الاستاذة اميرة حسن عرمان رئيسة المجلس الاعلى لشئون المراة والطفل بالشمالية ان المجلس سيقوم خلال الايام القادمة بتوقيع عدد من البرتكولات مع جمعية بنت البلد الخيرية للتعاون فى عدد من المجالات التى تهم انسان الولاية مشيدة باسهامات ومجهودات هذه الجمعية على مستوى المركز والولاية فى دعم مجالات العمل المختلفة .

مساحة التعليقات

لا تعليقات

صور فلكر

    go-top