i
أنت هنا: الرئيسية / أخبار عالمية / مايكروسوفت تعلن عن جيل ثانٍ من حواسب سيرفس بوك المتحولة
مايكروسوفت تعلن عن جيل ثانٍ من حواسب سيرفس بوك المتحولة

مايكروسوفت تعلن عن جيل ثانٍ من حواسب سيرفس بوك المتحولة

أكتوبر/18 | ص:10:18 / لا توجد تعليقات 167 views

الخرطوم – 2017/10/18 – إذاعة بلادي
أعلنت شركة “مايكروسوفت”، أمس الثلاثاء، عن الجيل الثاني من حاسب المحمول المتحول “سيرفس بوك 2” Surface Book 2، الذي يأتي بعدد من المواصفات المحسنة، إضافة إلى قياس جديد لم يتوفر مع الجيل الأول.
ويأتي حاسب “سيرفس بوك 2” لأول مرة بقياس 15 بوصة، جنباً إلى جنب مع قياس 13.5 بوصة، إذ سوف يتوفر القياس الأكبر بسعر 2,499 دولاراً أميركياً، فيما سوف يتوفر القياس الأصغر بسعر 1,499 دولاراً أميركياً.
ويشترك الطرازان في عدد من المواصفات، بما في ذلك بطارية تكفي للعمل لمدة تصل إلى 17 ساعة، ومنفذ “”يو إس بي-سي” USB-C، ومنفذي “يو إس بي” USB التقليدي، ومنفذ لبطاقات الذاكرة SD، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، وأخرى خلفية بدقة 8 ميغابكسل، ودعم تقنية الصوت “دولبي آتومز” Dolby Atmos ولوحة مفاتيح مضاءة من الخلف.
أما بالنسبة للاختلافات، يقدم طراز 15 بوصة من حاسب “سيرفس بوك 2” الجديد شاشة بدقة 3240×2160 بكسلاً، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 16 غيغابايت، ومساحة تخزين داخلية قدرها 256، أو 512، أو 1024 غيغابايت.
ويضم الجهاز الجيل الثامن من معالجات إنتل كور آي7 Intel Core i7 رباعي النوى الذي يعمل بتردد يصل إلى 4.2 غيغاهرتز، كما يضم بطاقة رسوميات من نوع NVIDIA GeForce GTX 1060 مع ذاكرة مدمجة قدرها 6 غيغابايت.
وفيما يتعلق بقياس 13 بوصة من “سيرفس بوك 2″، فهو يأتي مع شاشة بدقة 3000×2000 بكسل، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 أو 16 غيغابايت، ونفس مساحة التخزين الداخلية لطراز 15 بوصة.
ويضم هذا الطراز الجيل السابع من معالجات إنتل كور آي5 Intel Core i5 أو الثامن من معالجات إنتل كور آي7 Intel Core i7، كما يضم بطاقة رسوميات من نوع NVIDIA GeForce GTX 1050 خاصة فقط بخيار معالج Intel Core i7.
وتعتزم “مايكروسوفت” طرح الجيل الثاني من حواسب “سيرفس بوك” اعتباراً من يوم 16 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، والطلب المسبق سوف يبدأ يوم 9 من ذات الشهر.
يُشار إلى أن شركة البرمجيات الأميركية كانت قد أطلقت الجيل الأول من حواسب “سيرفس بوك” في نوفمبر/شهر تشرين الثاني 2016، والتي توفر بسعر 1,999 دولاراً أميركياً.

مساحة التعليقات

لا تعليقات

وسم السحابة

_ أبـرز أخـبـار الرياضة المحلية و العالمية إكتمال الإستعدادات لإنطلاق حملة شلل الأطفال بالنيل الأبيض ابرز عناوين ابرز عناوين الصحف ابرز عناوين الصخف الولاية الخرطوم الولاية الشمالية جنوب دارفور غرب جبل مره و لاية الخرطوم والولاية الشمالية وزلاية شرق دارفور ولااية الخرطوم ولاي الخرطوم ولاية البحر الأحمر ولاية البحر الاحمر ولاية البحرالاحمر ولاية الجزبرة ولاية الجزيرة ولاية الخر طوم ولاية الخرطو ولاية الخرطو م ولاية الخرطوم ولاية الخرطوم ولاية الخرطوم ة ولاية الخلرطوم ولاية الفضارف ولاية القضارف ولاية النيل الأبيض ولاية النيل الأزرق ولاية النيل الابيض ولاية النيل الازرق ولاية جبل مره ولاية جنوب دار فور ولاية جنوب دارفور ولاية جنوب دافور ولاية جنوب كرد ولاية جنوب كردفان ولاية جوب دارفور ولاية سنار ولاية شرق دار فور ولاية شرق دارفور ولاية شمال دار فور ولاية شمال دارفور ولاية شمال دافور ولاية شمال درافور ولاية شمال كردفان ولاية غرب دار فور ولاية غرب دارفور ولاية غرب كردفان ولاية كردفان ولاية كسلا ولاية نهر النيل ولاية نهرالنيل ولاية وسط دارفور ولايةالخرطوم ولايةسنار ولايةشمال كردفان ولايةكسلا ولايةنهرالنيل ولايو الخرطوم وولاية الخرطوم

صور فلكر

    go-top
    Beladi FM96.6