البشير يترأس وفد السودان للقمة الأفريقية باديس أبابا
يناير/23 | م:2:20 / لا توجد تعليقات 194 viewsالخرطوم – إذاعة بلادي – 23|01|2017
يترأس المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وفد السودان المشارك في اجتماعات القمة العادية الثلاثين للاتحاد الأفريقي التي تعقد بالعاصمة الاثيوبية أديس أبابا يومي 28 و29 من الشهر الجاري والتي تجيء تحت شعار الانتصار في مكافحة الفساد مسار مستدام لتحويل أفريقيا وقال السفير قريب الله خضر الناطق باسم وزارة الخارجية إن القمة تشهد ترشيح رئيس جديد للاتحاد الأفريقي خلفاً لالفا كوندي، موضحاً أن اجتماعات المجلس الوزاري ستكون بقيادة وزير الخارجية بروفيسور إبراهيم غندور وقال ان الرئيس البشير سيلتقي على هامش القمة بعدد من رؤساء الدول الأفريقية وأمناء المنظمات الدولية والإقليمية لمناقشة القضايا التي تهم القارة والأوضاع السياسية والأمنية.
