اللجنة التسيرية لمستشفي مروي تعمل علي تاهيل المستشفي
ديسمبر/28 | ص:8:54 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية191 viewsمروي – 2020/12/28-إذاعة بلادي
أكدت اللجنة التسيرية لمستشفي مروي العام العزم علي إعادة تأهيل المستشفي وعودته للصدارة من جديد بعد الإهمال الكبير الذي لحق به و بإعتباره أحد أعرق المستشفيات بالسودان حيث تم تأسيسه في العام 1905،وتبذل اللجنة التسيرية للمستشفي جهودا مقدرة في تهيئة بيئة المستشفي وتوفير الإحتياجات اللازمة من الكوادر الطبية والأجهزة والمعدات وذلك وفق جدولة وخطط حسب الأولويات، وتجدر الأشارة إلى أن تطوير وتهيئة مستشفي مروي العام تحظي بإهتمامات رسمية وشعبية من حكومة المحلية وتنسيقية قوي الحرية والتغيير وأبناء المحلية بدول المهجر وذلك لدور المستشفي المرتجي في تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية لشريحة كبيرة من المواطنين .
