محمد الفكي يترأس إجتماع لجنة أمن ولاية غرب دارفور
فبراير/03 | م:9:49 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية غرب دار فور237 viewsالجنينة _2021/02/03_إذاعه بلادي
رأس عضو مجلس السيادة الانتقالي الأستاذ محمد الفكي سليمان بأمانة حكومة ولاية غرب دارفور اليوم ، إجتماع لجنة أمن الولاية بحضور الأستاذ محمد عبدالله الدومة والي غرب دارفور وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية،وقال والي الولاية في تصريح صحفي ، إنه قدم تنويراَ ضافياَ لعضو مجلس السيادة الانتقالي والوفد المرافق له حول الأوضاع الأمنية بغرب دارفور بعد الأحداث التي شهدتها مدينة الجنينة مؤخرا ، والجهود التي بذلتها حكومة الولاية لإحتواء الأحداث،واضاف أن الوفد الاتحادي يحمل في طياته أفكار نبيلة وخلاقة ستسهم في معالجة الوضع ، مشيراً إلى تعقيدات المشكلة التي حدثت وتداعياتها علي الوضع الأمني ،مبينا أنها تحتاج إلي زمن ومقاربات محددة، وأوضح لدومة أن المطلوب من الوفد هو إقناع المعتصمين بضرورة فتح الجسور والمعابر المؤدية لداخل المدينة ،معرباَ عن تفاؤله بزيارة الوفد الاتحادي ،واشار إلى أنها ستسهم في معالجة الكثير من القضايا وأضاف قائلاَ ” القضية مقدور عليها وسنعمل علي معالجتها من جذورها.
