والي غرب كردفان المكلف يتفقد بعض المرافق الصحية بالفولة
نوفمبر/08 | م:2:29 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية غرب كردفان133 viewsالفولة – 2021/11/08-إذاعة بلادي
قام الأستاذ أحمد آدم الضو والي غرب كردفان المكلف برفقة لجنة أمن الولاية والأمين العام للحكومة خالد جيلي بتفقد سير العمل بمستشفي الصداقة الصيني بالفولة وقد طاف علي عدد من الاقسام والإدارات متعرفاً علي طبيعة العمل من خلال التقرير الذي قدمته الدكتورة ايمان مهنا حمدان المدير الطبي للمستشفي حول استقرار الكادر الطبي وموقف الادوية وحالات التردد المرضي مشيرة إلى عدد من معوقات العمل.اشاد الوالي بإستمرار العمل في المستشفي بصورة طيبة مشيراً إلي أن الاوضاع التي تعيشها البلاد تتطلب تضافر الجهود من أجل تقديم افضل الخدمات للمواطنين. ووقف الوالي والوفد المرافق له علي بعض المنشآت الجديدة بالمستشفي والمتمثلة في قسم الحوادث والقمسيون الطبي والعناية المكثفة والتقي مدير الشركة المنفذة لهذه المشروعات والذي تحدث عن موقف العمل وتأخر تنفيذه نسبة لتأخر الدفعيات من قبل وزارة المالية معلناً اكتمال العمل خلال الفترة المقبلة حال التزام وزارة المالية بسداد ماعليها من متبقي العقود. من جهته اكد الوالي المكلف علي التزام الولاية بما يليها من واجبات حتي تكتمل هذه المشروعات في اقرب وقتٍ ممكن، و شملت زيارة الوالي المستشفي المرجعي بالفولة الذي يجري العمل فيه حيث استمع اإلي شرح مفصل من منسق الشركة المنقذة الأستاذ المهدي إبراهيم الدود حول معيقات العمل وامكانية استمراره مبيناً أن من اهم العقبات التي تعترض الاداء تأخر الصرفيات من قبل وزارة المالية، واقر الوالي بعدد من معيقات العمل مجدداً الالتزام بمعالجتها مشيراً إلي أن العمل بالمجمع الأول قد شارف علي الانتهاء ويحتاج لمضاعة الجهد وتحديد الاولويات بالجلوس مع الشركة المنفذة وجهات التمويل.
