وفد رفيع المستوى من جامعة الدول العربية يصل جيبوتي
فبراير/20 | ص:10:25 / لا توجد تعليقات 179 viewsالخرطوم – 2018/02/20 – إذاعة بلادي
وصل وفد رفيع المستوى من جامعة الدول العربية ، إلى العاصمة الجيبوتية برئاسة الأمين العام المساعد بالجامعة ،رئيس الحكومة الموريتانية الأسبق محمد الأمين ولد أكيك للوقوف على آخر الإستعدادات المتخذة في إطار الإعداد للإنتخابات التشريعية، والإتفاق على الترتيبات اللوجيستية الخاصة بمشاركة بعثة جامعة الدول العربية.
