والي شمال دارفور يكشف عن قيام مؤتمر لمعالجة قضايا المزارعين والرعاة.
أبريل/28 | م:2:08 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية شمال دارفور163 viewsالفاشر – 2019/04/28– إذاعة بلادي
بحث والي شمال دارفور المكلف اللواء ركن مالك الطيب خوجلي التحضيرات المبكرة لحماية الموسم الزراعي بالولاية والحد من التعديات بين المزارعين والرعاة في فترة الخريف وفتح المسارات بين الرعاة والمزراعين،وأمن الوالي على ضرورة تفعيل لجنة حماية الموسم الزراعي وتمكينها للاضطلاع بدورها كاملا، جاء ذلك خلال لقائه لجنة حماية الموسم الزراعي ورتق النسيج الاجتماعي بولاية شمال دارفور، وأكد اللواء مالك الطيب خوجلي اهتمام حكومة الولاية بتعزيز الأمن والاستقرار كأولوية خلال المرحلة المقبلة كاشفا عن قيام مؤتمر جامع لمعالجة قضايا المزارعين والرعاة ورتق النسيج الاجتماعي بين مكونات مجتمع شمال دارفور.
