والي الشمالية يقدم استقالته لرئيس الوزراء .
يوليو/02 | ص:10:16 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية149 viewsمراسل دنقلا – 2020/07/02 – إذاعة بلادي
تقدم والي الشمالية اللواء ركن محمد الحسن الساعوري باستقالته لرئيس مجلس الوزراء وديوان الحكم الاتحادي موضحا في خطاب الاستقاله أن القرار جاء نزولا لرغبة الجماهير بالولاية عبر مذكرتهم التي رفعوها في الثلاثين من يونيو وفتح المجال لغيره لتقديم مزيدا من الجهد لتحقيق أهداف الثورة.
