أديب يثمن زيارة وفد منظومة الصناعات الدفاعية
نوفمبر/12 | ص:10:19 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية وسط دارفور203 viewsزالنجي – 2020/11/12- إذاعة بلادي
ثمن الدكتور أديب عبدالرحمن يوسف والي ولاية وسط دارفور زيارة وفد منظومة الصناعات الدفاعية للولاية لافتا إلي أنها جاءت من أجل الوقوف ميدانيا علي فرص الولاية في الاستثمار في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والغابية والتعدين والسياحة قائلا أنها زيارة تبعث الأمل في نفوس المواطنين في ولاية عانت كثيرا من ويلات الحروب والتهميش،وقال أديب لدي لقائه الوفد في ختام زيارته للولاية أن الهدف من الزيارة هو أن يري أهل المنظومة الاشياء من الواقع خصوصاً امكانيات الولاية في تلك المجالات بجانب الوقوف علي معاناة المواطنين في الطرق والتسويق وعدم توفر الآليات الزراعية والتقانة الحديثة ،مشيرا إلي امتلاك الولاية أراضي زراعية شاسعة بجب الاستفادة منها.
