الصحة ولجان المقاومة ينفذان حملة وقائية ضد كورونا بالقطينة
مايو/22 | ص:9:38 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية النيل الابيض107 viewsكوستي – 2021/05/22-إذاعة بلادي
نفذت إدارة الصحة بمحلية القطينة النيل الأبيض الحملة الوقائية الأولي ضد فيروس كورونا وذلك بالتعاون مع لجنتي التغيير والخدمات والمقاومة بمنطقة السيال واستمرت الحملة لمدة يومين تم خلالها تطعيم 250 مواطنا من كبار السن ومصابي الأمراض المزمنة، فضلا عن تطعيم الكادر الطبي بالمستشفي بلقاح كورونا ، وأثنى عضو لجنة المقاومة بمنطقة السيال طارق الزاكي في تصريح صحفي على جهود وزارة الصحة الإتحادية والولائية والكوادر الطبية بمحلية القطينة واعتبر الحملة بمثابة النجاح لحكومة الفترة الإنتقالية ، وطالب طارق حكومة الولاية بالمزيد من الإهتمام بالجوانب الصحية بالسيال خاصة فيما يتعلق باستكمال مستشفى السيال كما نبه إلي أن المستشفى تم تصديقها منذ اكثر من سبع سنوات وقال إنها لم ترى النور، وجدد طارق مناشدته لوالي ولاية النيل الأبيض ووزيرة الصحة بالولاية بوضع المستشفى عين الاعتبار لأهميتها في المنطقة خاصة في فصل الخريف ،لافتا إلي أن أكثر من سبع وثلاثين قرية تعتمد كليا في الخدمات الصحية على مستشفى السيال .
