المنتخب يتعادل سلبياً مع زيمبابوي استعدادا لأمم أفريقيا
يناير/02 | م:9:49 / لا توجد تعليقات 114 viewsالخرطوم – 2022/01/02-إذاعة بلادي
خرج المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالتعادل السلبي في مباراته الإعدادية الثانية التي جرت في مواجهة زيمبابوي عصر اليوم الأحد، على ملعب رين فوريس، في العاصمة الكاميرونية (ياوندي) تأهباً لخوض نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م. وقدم المنتخب مباراة كبيرة أمام زيمبابوي، وأهدر عدد من الفرص.
