حكومة النيل الأزرق تتلقى تنويراً حول فتح المسارات الإنسانية.
فبراير/25 | م:3:11 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية النيل الازرق152 viewsالدمازين – 2020/02/25 – إذاعة بلادي
تلقى والي النيل الأزرق بالإنابة اللواء شرطة حقوقي الوليد أحمد المدني تنويراً من وفد اللجنة الثلاثية لمراقبة فتح المسارات الإنسانية ووقف العدائيات حول نتائج زيارته لمناطق الحركة الشعبية عبر مسار( بوط – أولو) وأوضح التنوير حجم الاحتياجات الإنسانية والخدمية والاحتياجات الأخرى الداعمة للمواطنين بمناطق أولو، وأعرب الوالي بالإنابة عن تقديره لمواقف دولة جنوب السودان ورعايتها لمسيرة المفاوضات خلال المرحلة السابقة،وأكد إلتزام حكومة الولاية بدعم اللجنة الثلاثية وإسنادها بما يمكنها من أداء دورها على الوجه الأكمل وأكد حرص حكومة النيل الأزرق على توفير الاحتياجات اللازمة لدعم المواطنين بمناطق الحركة الشعبية.
