وزارة المالية و البنك المركزي يبحثان القضايا المالية والنقدية والاقتصادية
ديسمبر/25 | م:1:25 / لا توجد تعليقات 195 viewsبورتسودان : بلادي
عقدت الأستاذة آمنة ميرغني، محافظ بنك السودان المركزي، اجتماعًا في بورتسودان، مع الدكتور جبريل إبراهيم، وزير المالية والتخطيط الاقتصادي وذلك في اطار تعزيز التنسيق والتشاور المستمر بين بنك السودان المركزي ووزارة المالية، وبحث اللقاء عدداً من القضايا المالية والنقدية والاقتصادية ذات الأولوية خلال المرحلة الراهنة. وتناول الاجتماع سبل دعم الاستقرار الاقتصادي الكلي، ومتابعة التطورات المحلية والإقليمية والدولية وانعكاساتها على الاقتصاد الوطني، إلى جانب مناقشة السياسات المالية والنقدية الكفيلة بمعالجة التحديات القائمة وتعزيز جهود التعافي والتنمية الاقتصادية. وأكد الجانبان أهمية توحيد الرؤى وتكامل الأدوار بين المؤسسات المالية والاقتصادية للدولة، بما يسهم في خدمة الصالح العام وتحقيق الأهداف الاقتصادية الوطنية.
