أهل المصلحة بالنيل الأزرق يطالبون بسرعة التوقيع على السلام.
يونيو/22 | م:4:00 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية النيل الازرق146 viewsالدمازين – 2020/06/22 – إذاعة بلادي
أصدر أهل المصلحة بولاية النيل الأزرق بياناً ناشدوا من خلاله كافة أطراف التفاوض بجوبا والحركة الشعبية على وجه الخصوص للتوقيع على السلام حتى تنعم البلاد بالأمن والاستقرار لجهة أن النيل الأزرق من أكثر الولايات المتضررة من الحرب التي أثرت بشكل واضح على مسيرة التنمية بالولاية، وجدد رئيس مبادرة أهل المصلحة السر إبراهيم محمد علي،الدعوة للحركة الشعبية بضرورة دفع مسيرة السلام للأمام؛ مبيناً أن التوقيع النهائي للسلام بمثابة الخطوة الأولى نحو الاستقرار؛ ويفتح الباب واسعا لتمكين النازحين واللاجئين من العودة لقراهم التي هجروها لفترات طويلة كما يسهم في تحريك التنمية والأعمار.
