التربية بالبحر الأحمر تستأنف العام الدراسى وسط إجراءات صحية مشددة
يناير/04 | ص:9:14 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية البحر الاحمر206 viewsبورتسودان – 2021/01/04-إذاعة بلادي
إستأنفت وزارة التربية والتوجيه بولاية البحر الأحمر العام الدراسي الجديد ( 2020 – 2021م )وسط إجراءات صحية مشددة في ظل الإحترازات الصحية لمكافحة جائحة كورونا، وأكد الأستاذ تاج السر هداب مدير قطاع التعليم بالوزارة حرص الوزارة وإلتزامها بتطبيق الإحترازات الصحية اللازمة، مشيرا في ذلك إلي إختيار معلم في كل مدرسة لبرنامج الصحة المدرسية ومتابعة تنفيذ الإشتراطات الصحية خلال اليوم الدراسي ،مبينا إستعداد المعلمين لتقديم الدعم النفسي ومضاعفة الجهود الأكاديمية لتعويض الطلاب عن الفترة الزمنية لإغلاق المدارس بسبب جائحة كورونا ، بالإضافة إلي متابعة تنفيذ برنامج العودة الآمنة للمدارس ، علي صعيد متصل شهدت ولاية البحر الأحمر توزيع الحقائب المدرسية للطلاب الأيتام في إطار الدعم المقدم من مركز الملك سلمان للمساعدات الإنسانية بالسودان عبر منظمة الاغتنام الخيرية بالولاية ويشمل الدعم توزيع الحقائب المدرسية التي تحتوي علي كل الأدوات التعليمية لعدد ( 1500) طالب وطالبة بمحليات الولاية المختلفة .
