Start Playing the Live Stream
أنت هنا: الرئيسية / المجتمع / هيئة النقل تدعو للتعامل مع الطلاب وفق منشور 50%
هيئة النقل تدعو للتعامل مع الطلاب وفق منشور 50%

هيئة النقل تدعو للتعامل مع الطلاب وفق منشور 50%

ديسمبر/23 | م:11:54 / لا توجد تعليقات 107 views

أكد وزارة المالية بولاية الخرطوم، أن موازنة الولاية للعام 2017م تركز على تنفيذ برنامج الإصلاح المالي والاقتصادي، فيما دعت هيئة النقل والمواصلات سائقي المركبات التعامل مع الطلاب وفق منشور 50% من قيمة التعرفة المحددة.

وقال وزير المالية والاقتصاد وشؤون المستهلك بولاية الخرطوم عادل محمد عثمان، إن تنفيذ برنامج الإصلاح يتم عبر تطبيق برنامج التحصيل الموحد والخزانة الواحدة.

ودعا، لدى مخاطبته، يوم السبت، الورشة التدريبية الحتمية لنظام الخزانة الواحدة، منسوبي الوزارة إلى العمل على إحداث التغيير الداخلي وقيادة التغيير في الوحدات.

وأشار إلى تفويض الوزارة لمنسوبيها بالوحدات لحماية المال العام وتطبيق القوانين واللوائح المجازة.

إلى ذلك، دعا الأمين العام للهيئة النقابية للنقل والمواصلات والطيران بولاية الخرطوم محمود محجوب تركاوى، سائقي المركبات كافة في المواصلات الداخلية بالولاية التعامل مع الطلاب وفق منشور 50% من قيمة التعرفة المحددة للخط المعني.

وقال تركاوي، في تصريح لوكالة الأنباء السودانية، السبت، إن الهيئة النقابية ستقوم بدعم أسطول النقل بالولاية، وذلك لزيادة المواعين الناقلة للطلاب وشرائح المواطنين كافة بالولاية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح تركاوي أن هناك دراسات جارية في هذا الصدد وخطوات من أجل إنفاذ هذا المشروع، داعياً حكومة ولاية الخرطوم بتقديم التسهيلات اللازمة له.

شبكة الشروق

مساحة التعليقات

لا تعليقات

صور فلكر

    go-top