وزير التنمية الاجتماعية يشيد بالجهود المجتمعية بمستشفى مروي
أغسطس/23 | م:12:11 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية105 viewsمروي – 2021/08/23-إذاعة بلادي
اشاد وزير التنمية الاجتماعية الأستاذ أحمد أدم بخيت بالمجهودات المجتمعية والشبابية المبذولة لإعادة مستشفى مروي لسيرته الأولى، مشيرا إلى الانهيار التام الذي لحق بالمؤسسات الخدمية بالولاية الشمالية، وتفقد بخيت لدي زيارته مستشفى مروي اليوم الوضع على الطبيعة حيث علق قائلا”من المؤسف أن يصل الحال لمستشفى عريق أنشئ بالتزامن مع مستشفى الخرطوم لهذه الدرجة من السوء” وأضاف “فعلاً أهل مروي كانوامهمشين من النظام البائد، واكد ان الاصلاحات الاقتصادية التي اجريت ستؤتي ثمارها في القريب العاجل، و اشار إلى الدعم المقدم من صندوق النقد الدولي للسودان العام المقبل ، وقال بخيت في ختام زيارته للولاية الشمالية التي أمتدت خمسة ايام ضمن برامج محافل الخيرات لديوان الزكاة، أنهم تفقدوا الخدمات الخاصة بالصحة والتعليم والمياه والمساجد والخلاوى،وأنهم سيقومون بمعالجة الاشكاليات التي وقفوا عليها.
