وزير الصحة يثمن جهود السيطرة على الوضع الصحي بالنيل الأزرق
سبتمبر/15 | م:2:42 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية النيل الازرق152 viewsالدمازين – 2019/09/15– إذاعة بلادي
أمن وزير الصحة الاتحادي أكرم التوم على الجهود المبذولة حاليا للسيطرة على الوضع الصحي بولاية النيل الأزرق،وأشاد بجهود وزارة الصحة والشركاء ولجان المقاومة بالنيل الأزرق في احتواء المرض، وأعرب أكرم عن تقديره لشركاء العمل من منظمات المجتمع المدني المحلية والعالمية لدعمهم اللامحدود للأنشطة الصحية كافة، جاء ذلك لدى مخاطبته اللقاء الذي نظمته وزارة الصحة بالنيل الأزرق بمناسبة ختام زيارة الوزير والوفد المرافق للولاية، من جهتها أوضحت نعيمة القصير ممثلة منظمة الصحة العالمية أن السودان يحتفل ببداية عهد جديد ينعم بالصحة والاستقرار في المجالات كافة، وأعربت عن أملها في أن تتعافى ولاية النيل الأزرق والبلاد عامة من الأمراض والأوبئة.
