ولاة دارفور الخمس يجتمعون في نيالا اليوم .
أكتوبر/15 | ص:8:26 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية وسط دارفور190 viewsزالنجي – 2020/10/15- إذاعة بلادي
تستضيف عاصمة ولاية جنوب دارفور نيالا اجتماعا لولاة دارفو الخمس اليوم الخميس الموافق 2020/10/15 .
وقال والي ولاية وسط دارفورأديب عبدالرحمن يوسف أن أهمية هذا الاجتماع تكمن في مناقشة القضايا المشتركة بين الولايات ووضع خارطة طريق لمناقشة ومتابعة قضايا السلام والأمن ونزع السلاح وتأمين موسم الحصاد بجانب تشكيل آليات مشتركة لقضايا خدمات الصحة والتعليم والكهرباء.
وأكد أديب مشاركة جميع ولاة دارفور في هذا الاجتماع الذي وصفه بالمهم وأضاف أن السودان يعيش أجواء مابعد اتفاق السلام وهي الفترة التي تتطلب بذل مجهود كبير في انزال روح اتفاق السلام على أرض الواقع وشحذ الهمم في إكمال مشروع السلام الذي يقود الفترة الانتقالية الى المؤتمر الدستوري والانتخابات.
