استئناف عملية التخليص الجمركي للمركبات بشمال دارفور
يناير/27 | م:2:39 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية شمال دارفور172 viewsالفاشر – 2019/01/27 – إذاعة بلادي
شرعت إدارة الجمارك بولاية شمال دارفور في استئناف عملية التخليص الجمركي للمركبات التي تمت حصرها وحجزها مؤخرا بواسطة قوات مكافحة التهريب وتلك التي لم تستكمل إجراءاتها من قبل،وكشف العقيد حقوقي ضياء الدين عبدالرحمن مدير إدارة الجمارك بشمال دارفور أن الإجراءات الجمركية بالولاية استؤنفت منذ أكثر من اسبوع بصدد تخليص المركبات التي تم حصرها وحجزها موخراً بالنقاط الجمركبة،وأكد أن المركبات المستهدفة في هذه المرحلة تتجاوز الخمس ألف مركبة وأن الإجراءات الجمركية تمضي وفق النطام الإلكتروني المعمول به عالمياً وأعلن مدير إدارة جمارك شمال دارفور أنه تم التصديق للولاية بميناء جاف شرق مدينة الفاشر للتصدير وللتجارة الحدودية والتجارة الحرة، ممايساهم بشكل فاعل في تنشيط وانعاش الحركة التجارية بشمال دارفور.
