التربية بالنيل الأزرق تدشن نفير مدرسة المبادرة الثانوية بودالماحي
سبتمبر/04 | م:12:21 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية النيل الازرق164 viewsالدمازين – 2021/09/04-إذاعة بلادي
دشنت الأستاذة عائشة عامر الطاهر المدير العام لوزارة التربية والتوجيه الوزير المكلف بحضور الأستاذ شهاب يونس ممثل المدير التنفيذي لمحلية ودالماحي أمس بالمدينة(1) بمحلية ودالماحي انطلاقة نفير مدرسة المبادرة الثانوية للمدن (1-2-3) بالتنسيق مع مبادرة المدن الثلاث والادارة التعليمية بالمحلية وبمشاركة الأستاذ منير آدم ادريس مدير مرحلة الاساس بوزارة التربية والتوجيه لفيف من القيادات المجتمعية والمراة والشباب والفرق الشعبية والتراثية، وامتدحت الاستاذة عائشة عامر مبادرة المدن الثلاث خاصة في مجال التعليم وتضافر الجهود المجتمعية وابانت أن انطلاق نفير مدرسة المبادرة الثانوية بالعون الذاتي يستحق الاشادة والتقدير وناشدت كافة المدن والمحليات باقليم النيل الأزرق بان تحذو حذو محلية ودالماحي التي عرفت بالمبادرات المجتمعية الهادفة، وأكدت الوزيرة اهتمام الوزارة بتعليم المراة بمحلية ودالماحي وتعهدت بايلاء تعليم المرأة اهتماماً اكبر تاكيدا لدور المرأة في المجتمع ،وباركت اطلاق اسم ( المبادرة ) على المدرسة الثانوية ووصفت مبادرة النفير بالخلاقة، وتشير، إلى أن شباب المدن ( 2-3) وكافة مكونات المجتمع كانت لهم مساهمات مقدرة في النفير.
