السودان يشارك في البطولة العربية للشطرنج بدبي
نوفمبر/23 | م:2:14 / لا توجد تعليقات 129 viewsالخرطوم – 2021/11/23- إذاعة بلادي
يشارك السودان في البطولة العربية للشطرنج الفردية رجال وسيدات المقامة في الفترة من 24 نوفمبر إلى 4 ديسمبر المقبل في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ويشارك في البطولة 21 دولة. ووتتوجة بعثة السودان اليوم إلى هناك برأسة خالد العتاق، والأستاذة أم كلثوم مندوبة وزارة الشباب والرياضة، ويشارك في البطولة الحكم الدولي محمد عوض. وتضم بعثة اللاعبين كلا من أبوبكر تاج السر وحامد محمد واللاعبات اليزابيث أميل نجيب و ريان سيدي محمد.
