الولاية الشمالية تتعاقد مع وزارة المالية لتنفيذ محطات نيلية بالولاية.
أكتوبر/06 | م:2:23 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية212 viewsدنقلا– 2019/10/06– إذاعة بلادي
أكد والي الشمالية اللواء ركن محمد الحسن الساعوري استمرار جهود حكومته في توفير مياه الشرب الصالحة والنقية للمواطنين وذلك عبر تنفيذ جملة من برامج المياه التي تنتظم محليات الولاية كافة وأشار الساعوري إلى جهود حكومة الولاية الشمالية في استخدام الطاقة الشمسية لعمل محطات المياه كطاقات بديله وكشف عن تعاقد الولاية مع وزارة المالية الاتحادية لتنفيذ عدد سبعة محطات نيلية بالولاية.
