انخفاض منسوب مياه النيل الأزرق بمدينة سنجة
سبتمبر/04 | م:12:18 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية النيل الازرق165 viewsسنجة – 2021/09/04-إذاعة بلادي
نخفض منسوب مياه النيل الأزرق بمدينة سنجة اليوم 8 سنتمترات عن منسوب الأمس حيث سجل اليوم بمحطة قياس ود العيس بولاية سنار 16،35 متر، وأوضح المهندس عبدالله محمد آدم وزير البنى التحتية المكلف رئيس اللجنة الفنية لطوارىء الخريف في تصريح صحفي أن الوضع بالنيل الازرق بات مطمئناً و أن اللجنة العليا لطؤاري الخريف ستظل في حالة تأهب قصوى لأي طارئء واشار إلى أن وزارة الصحة جاهزة لاستقبال اي حالات مرضية ، من جهة أخرى تم توزيع مواد غير غذائية لعدد ١٢٨اسرة بمحلية السوكي قرية بنسو السعرانة بمشاركة مفوضية العون الإنساني وجمعية الهلال الأحمر السوداني فرع ولاية سنار ومنظمة رعاية الطفولة العالمية ومنظمة الصحة العالمية اليونيسيف ، شارك في التوزيع عدد١٠متطوعون ولجان الخدمات والتغيير والمقاومة وكانت القرية قد تضررت من الأمطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة الأسبوع الماضي وانهارت عدد من المنازل انهيار جزئي وكلي، وكانت اللجنة العليا لطؤاري الخريف قد قدمت بعض المعينات للمتضررين .
