برئاسة التعايشي.. الوفد الاتحادي يصل نيرتتي
يوليو/05 | م:2:40 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية وسط دارفور178 viewsنيرتتي – 2020/07/05 – إذاعة بلادي
وصل الوفد الاتحادي برئاسة عضو مجلس السيادة الانتقالى الأستاذ محمد حسن التعايشي اليوم منطقة نيرتتي بولاية وسط دارفور وفور وصوله تلقى الوفد تنويرا بمقر قيادة الجيش حول الأوضاع الأمنية بالولاية والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة.
ويضم الوفد الاتحادي كل من وزراء العدل والثقافة والإعلام والعمل والتنمية الاجتماعية وممثلين لقوى إعلان الحرية والتغيير بجانب عدد من القيادات العسكرية والأمنية.
يذكر أن منطقة نيرتتي تشهد إعتصام سلمياََ من المواطنين منذ الثامن والعشرين من يونيو الماضي أمام مقر محلية غرب جبل مرة بولاية وسط دارفور للمطالبة بتوفير الأمن وتأمين الموسم الزراعي وإجراء تعديلات على مستوى القيادات العسكرية والأمنية بالمحلية والعمل على وضع حد للتفلتات الأمنية المتكررة بالمنطقة.
