بعثة المنتخب الوطني للدوحة للمشاركة في بطولة كأس العرب فيفا
نوفمبر/28 | ص:10:11 / لا توجد تعليقات 134 viewsالخرطوم – 2021/11/28- إذاعة بلادي
توجهت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في بطولة كأس العرب فيفا، المقامة في الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر. وضمت البعثة التي ترأسها طه فكي، رئيس اتحاد الكرة المكلف ٢٢ لاعباً، ويواجه المنتخب السوداني نظيره الجزائري في أولى مبارياته الأربعاء المقبل ، وتضم مجموعته الرابعة إلى جانب الجزائر ، مصر ولبنان.
