حركة تحرير السودان : جلوسنا لطاولة المفاوضات ليس من اجل السلطه
أكتوبر/03 | م:1:23 / لا توجد تعليقات 126 viewsمدني – 2018/10/03- إذاعة بلادي
قطع الأستاذ عبد اللطيف عبد الله المعتمد برئاسة ولاية الجزيرة نائب رئيس حركة تحرير السودان الثورة الثانية بأن دور البندقية انتهى بانعقاد مؤتمر الحوار الوطني مشيرا الى ان حزبه لم يجلس من أجل السلطة، وأكد خلال مخاطبته صباح اليوم بالقاعة الدولية بجامعة الجزيرة بمدني ورشة عمل (نحو دولة المواطنة والعدالة الاجتماعية وإنفاذ مخرجات الحوار الوطني) أن حزبه عندما جلس لطاولة المفاوضات كان همه الأول والأخير سلام السودان ولم يناقش تقسيم السلطة بينه وبين الحزب الحاكم مشيدا برئيس الجمهورية الذي دعا الحوار الوطني واعتبر أن الخاسر الأول من الحرب هو الشعب السوداني،قال إن قضايا الوطن لا يمكن أن تحل إلا عن طريق الحوار واصفا الدكتور محمد طاهر أيلا والي الجزيرة بالقيادي الأنموذج الذي يعمل من أجل الوطن من غير قبلية أو جهوية لافتا الي نجاحه في إعمار ولاية الجزيرة بالرغم من أنه ليس أحد أبنائها وبالرغم من الصراعات والعقبات التي واجهته،وأشار إلى انه لم يجد أي شكل من أشكال التمييز في ظل حكومة الجزيرة الحالية.
