حملة للتبرع بالدم بالنهود
يوليو/18 | ص:11:43 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية غرب كردفان204 viewsالفولة – 2020/07/18 – إذاعة بلادي
انطلقت بمدينة النهود بولاية غرب كردفان اليوم حملة التبرع بالدم التي اطلقها شباب حول الحوادث تحت عنوان “تبرع بدمك واجعل العالم مكاناً أوفر صحة” بالتعاون مع مستشفى النهود المرجعي ، حيا المدير التنفيذي لمحلية النهود الأستاذ مبارك رحمة الله عثمان روح الشباب صناع المبادرة مؤكدا دعمه ومساندته للفكرة ،وقال إن بمثل هؤلاء الشباب تنهض الشعوب فهم الحاضر والمستقبل منادياً بتعميم الفكرة على كافة مستشفيات الولاية ،من جانبها أوضحت المتحدثة بإسم شباب المبادرة الدكتورة ريم أحمد عبدالله أن الحملة تهدف إلى تعزيز ثقافة التبرع بالدم وتأمين مخزون الوحدات من فصائل الدم النادرة لخدمة المستفيدين من الرعاية الصحية بالمستشفى المرجعي بالنهود بجانب مساعدة المرضى ودعمهم مادياً في العلاج والفحوصات ،واشادت بجميع المتبرعين على مبادرتهم ووعيهم بأهمية الأمر في سبيل إنقاذ أرواح المرضى والمحتاجين للدم ،كما اثنت علي دور جميع الكوادر الطبية والفنية المشاركة في الحملة والساعين لإنجاحها.
