حملة لمكافحة الآفات الزراعية وحماية المحاصيل بمروى
مايو/01 | ص:8:57 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية116 viewsمروي – 2021/05/01-إذاعة بلادي
بدأت إدارة وقاية النباتات بمحلية مروي حملة مكافحة ذبابة الفاكهة بدعم من إدارة الوقاية بالمركز والولاية، وقال مدير إدارة وقاية النباتات بالمحليه الأستاذ إبراهيم يوسف ،إن الحملة تأتي في إطار خطة مكافحة الآفات الزراعية وحماية المحاصيل، وناشد المزارعين بضرورة المساعدة في إنجاح الحملة بإزالة ونظافة الحشائش المتطفلة وجمع الثمار الساقطة بالمزارع والتخلص منها أولاً بأول، وعمل المصائد الحقلية لتقليل نشاط ذبابة الفاكهة مما يضمن سلامة المحصول الزراعي.
