رفع وعي المعدنيين لتقليل المخاطر المصاحبة للنشاط التعديني بالشمالية
مايو/26 | م:2:35 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية187 viewsدنقلا– 2019/05/26– إذاعة بلادي
أكد مدير إدارة السلامة والبيئة بالشركة السودانية للموارد المعدنية بالولاية الشمالية عبد الرحيم سيد أحمد اهتمام الشركة بالبيئة والمسائل المتصلة بالبيئة، وثمن في هذا الصدد اهتمام حكومة الولاية الشمالية بالبيئة والمعدنين باعتبار أن السلامة البيئة من أهم معاير زيادة الإنتاج من المعادن، وعدد مدير إدارة السلامة والبيئة بالشركة السودانية للموارد المعدنية إنجازات الإدارة المتمثلة في التنسيق التام مع المحليات في برامج اصحاح البيئة بالإضافة إلى عمليات الارشاد التعديني الذي تم في الفترة السابقه بغرض رفع الوعي للمعدنيين عن المخاطر المصاحبه للنشاط التعديني وتقليل المخاطر التي قد تحدث اثناء العملية التعدينية.
