سمير عبد الواحد رئيسا لديوان عدالة العاملين بالشمالية
نوفمبر/10 | ص:7:58 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية178 viewsدنقلا – 2020/11/10- إذاعة بلادي
أصدرت والي الولاية الشمالية بروفيسور امال محمد عز الدين قرارا بتعيين الاستاذ سمير عبد الواحد إبراهيم رئيسا لديوان عدالة العاملين بالخدمة العامة وذلك عملا باحكام المادة (9) (1) مقروءة مع المادة (11) من قانون ديوان العدالة للعاملين بالخدمة العامة بالولاية الشمالية لسنة (2001م).
