عضو مجلس السيادة محمد الفكي يلبي دعوة عمدة واعيان البديرية
أكتوبر/17 | ص:9:10 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية196 viewsالدبة – 2020/10/17 -إذاعة بلادي
لبى عضو المجلس السيادي الانتقالي الأستاذ محمد الفكي سليمان دعوة أسرة عمدة البديرية بمنطقة قنتي بالولاية الشمالية أثناء زيارته للولاية لتفقد الأوضاع الصحية ،ورافق الأستاذ محمد الفكي لدى الزيارة والي ولاية الشمالية بروفيسور آمال محمد عزالدين وقيادات الولاية وسط استقبال حافل من أسرة العمدة وأعيان البديرية ،وأعرب عضو مجلس السيادة عن شكره للدعوة لافتا إلى أن زيارته للولاية لتفقد الأوضاع الصحية ووعد بزيارة أخرى للوقوف على مجمل قضايا الولاية، وثمن تضافر الجهود وقال إن الفيضانات والوبائيات اختبار لنظام وليد، وأن روح الثورة المجيدة ستدفع إلى إحداث التغيير المنشود إستشرافا لمستقبل جديد وواعد للمنطقة،من جانبها أكدت والي الولاية بروفيسور آمال محمد عز الدين تجاوز الأزمات بتضافر الجهود، وأضافت بالتكاتف سنعبر إلى بر آمن ونوفر حياة كريمة تليق بإنسان الولاية،الى ذلك تحدث الأستاذ هشام ابو شوك رئيس تنسيقية المقاومة، مرحبا بزيارة عضو مجلس السيادة للولاية وتناول مؤشرات تدعو للتفاؤل في ظل حكومة مدنية تهتم بتنمية إنسان الولاية ومواردها .
