الحكم بالإعدام على مغتصب وقاتل “طفلة القرير” .
نوفمبر/02 | ص:9:17 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية153 viewsمروي – 2020/11/02 -إذاعة بلادي
أسدلت محكمة جنايات مروي العامة برئاسة القاضي علي يونس اليوم الستارعلى محاكمة المتهم بإغتصاب وقتل طفلة القرير “أريج سمير” البالغة من العمر أربعة أعوام بإدانة المتهم “عوض آدم حسين ” والحكم بالإعدام شنقا، وجاء النطق بالحكم وسط جمع غفير من المواطنين بمحلية مروي عامة والقرير بصفة خاصة وحضور كل المحامين بمحليتي مروي والدبة الذين مثلوا طوعا الإتهام عن أولياء دم القتيلة ، حيث قضت المحكمة بإدانة المتهم تحت المواد ( 162/45/130) من القانون الجنائي ،و طالب أولياء الدم بالقصاص فأستجابت المحكمة لطلبهم وقضت بالإعدام قصاصا .
