نائب رئيس الجمهورية يزور الولاية الشمالية غدا الاثنين
مارس/10 | م:2:31 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية186 viewsالخرطوم– 2019/03/10– إذاعة بلادي
أكملت الولاية الشمالية ترتيباتها لاستقبال نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر غدا الاثنين ،وسيشهد نائب الرئيس تدشين أعياد الحصاد بمحلية الدبه بمشروع الراجحي الزراعي وعدد من المشاريع الزراعية بالمحلية، كما يخاطب لقاء اللجان المجتمعية ويلتقي بقيادة اللواء 73 مشاه، ووقف والي الشمالية اللواء آمن محمد آدم النقي على آخر الترتيبات لاستقبال نائب الرئيس مشيدا بالإنتاجية العالية التي تحققت من محصولات الموسم الشتوي الحالي، كما أشاد بجهود وزارة الإنتاج وشركاء العملية الزراعية لإنجاح الموسم الزراعي وزيادة الإنتاج والإنتاجية.
