والي الخرطوم يعلن عن بشريات لصالح المعلمين
يونيو/24 | م:6:37 / لا توجد تعليقات 41 viewsالخرطوم: بلادي
التقى والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة اليوم بالضباط الثلاثة للنقابة العامة لعمال َالتعليم بولاية الخرطوم برئاسة دكتور محمد احمد مساعد والأمين العام دكتور عبدالله بابكر عبدالماجد وأمين المال الأستاذة رشا حسن المنصوري.
وناقش الاجتماع موقف انفاذ الترقيات والمتأخرات والمنشورات الجديدة وسدادها وأكد الوالي اهتمامه بهذا الجانب إذ تم تشكيل لجنة برئاسة أمين عام الحكومة والتي شرعت في متابعتها مع وزارة المالية الاتحادية والحكم الاتحادي وبشر الوالي بان المتأخرات تمضي في اتجاه الحل بصورة كلية إضافة للمنشورات الجديده، كما ناقش الاجتماع بدل الوجبه والسكن وبشر في ذلك الوالي دعم الولاية لهذا الجانب كما تطرق الاجتماع لمحور التأمين الصحي والخدمات المقدمة مؤكدين في النقابه بان الخدمات المقدمة لاترقي للمستوى المطلوب ولفتة الوالي في ذلك بأن هناك بعض الصعوبات في إدارة هذا الملف وطالب بالسعي عن صيغة يمكن أن تقدم خدمه ترقي لمنسوبي وطمرحات عمال التعليم وقال الوالي بأن مسألة تجديد البطاقات على مستوى الولاية فهي موجوده ولاتوجد بها أشكال ووجه هيئة التأمين الصحي بمتابعة ذلك مع النقابة كما تطرق الاجتماع لمقترح المشروعات الإنتاجية لمنسوبي النقابه لمقابلة ضعف المرتبات وتم توجيه هيئة تنمية الصناعات ومؤسسة التنمية الصناعية وتقديم بعض المقترحات ودراسات الجدوى من النقابة وعلى ضوءها يمكن تطبيق المسأله بصورة علمية بعيدا عن المخاطر وبشر رئيس النقابه العامة لعمال التعليم بالولاية العاملين بالولاية بأننا موعودون بانفراج كبير بالنسبة للمطالب التي تتعلق بالمتأخرات والترقيات والمنشورات الجديده والتعديلات مؤكدا استقرار العام الدراسي في كل مراحله الثلاث ويمضي على قدم وساق .
