والي الشمالية تقف على معوقات الأداء بمعبر أرقين الحدودي
نوفمبر/29 | ص:9:02 / لا توجد تعليقات / الوسوم: الولاية الشمالية211 viewsحلفا – 2020/11/29 – إذاعة بلادي
قامت والي الولاية الشمالية البروفيسور أمال محمد عز الدين برفقة مدير عام وزارة المالية والقوي العاملة الأستاذ سمير سليمان صالح ومدير عام وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية الدكتور أبوذر محمد علي إدريس وعدد من أعضاء لجنة أمن الولاية بزيارة ميدانية لمعبر أرقين الحدودي، ووقفت والي الشمالية والوفد المرافق لها على سير العمل والمعوقات التي تواجه العاملين في المعبر والتردي الواضح للبنية التحتية في كافة مرافقه، واستمعت خلال لقائها بإدارة المعبر إلى تقارير عن المشاكل والمعوقات، ووعدت بايجاد الحلول المناسبة لها ، من جانبه أكد المدير العام لمعبر أرقين محمد عبد الله وداعة الله أن المعبر يحتاج لعمل كبير خاصة في مجال تأهيل البني التحتية لمقابلة الاعداد الكبيرة من المسافرين التي تعبر من وإلى جمهورية مصر العربية، إلى ذلك أوضح مندوب المخلصين هيثم عمر محمد صالح أن تردي البيئة بالمعبر أثر سلبا على الأداء، وقال إن العاملين بالمعبر يعيشون مأساة ومعاناة كبيرة خاصة مع ازدياد عدد المسافرين والانقطاع المستمر لمياه الشرب والكهرباء وشبكة الإتصالات .
