والي النيل الازرق يؤكد الأمن الصحي مسئولية الجميع
مايو/28 | ص:8:01 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية النيل الازرق170 viewsالروصيرص _2020/05/28_إذاعه بلادي
اكد اللواء الركن يس إبراهيم عبدالغني والي النيل الازرق المكلف أن حكومة الولاية أصدرت جملة من القرارات واوامر الطواريء للحد من انتشار وتفشي وباء كورونا بالولاية وشدد على تطبيق القرارات تاكيداً على أن الأمن الصحي مسئولية الجميع،وأستعرض الوالي الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها منذ ظهور الوباء والمتمثلة في اغلاق المعابر والحدود ومنع التجمعات. بكافة انواعها وتعليق الصلوات بالمساجد والاكتفاء برفع الأذان فضلا عن الأنشطة المكثفة لغرفة الطوارئ الصحية عبر الحملات التوعوية والتثقيفية وحملات التطهير والتعقيم،وأكد الوالي أن هناك تنسيقاً عالي المستوى بين القوات النظامية في تطبيق وانفاذ القرارات التي من شأنها الحد من انتشار الوباء بجانب الاستمرار في تنفيذ الحظر ومنع الدخول للولاية.كاشفا عن عقوبات رادعة للمخالفين،امتدح يس تفهم ووعي المواطنين واستجابتهم لكافة القرارات الصادرة واتباعهم للارشادات الصحية والذي اسهم في الحد من تفشي الوباء مشيرا للتدابير الاضافية التي تم اتخاذها لسد كافة الثغرات ومنع دخول القادمين من المناطق الموبوءة للولاية حفاظا على أمن وصحة المواطنين.
