والي وسط دارفور يؤكد تكثيف الجهود لتأمين خروج يوناميد
يناير/13 | ص:10:36 / لا توجد تعليقات / الوسوم: ولاية وسط دارفور181 viewsنيرتتي – 2021/01/13-إذاعة بلادي
اكد دكتورأديب عبدالرحمن يوسف والي ولاية وسط دارفور تكثيف الجهود لتأمين خروج بعثة الأمم المتحدة اليوناميد من ولاية وسط دارفور،وقال آديب خلال تفقده مقار البعثة بمحلية غرب جبل مرة بمدينة نيرتتي أن الأجهزة الأمنية تعمل على تأمين جميع المقار،مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية أحكمت خطتها لتأمين مقار اليوناميد حتى يتم الاستفادة منها عقب خروج البعثة وبشر أديب المواطنين بأن السودان موعود بخير كثير في أعقاب توقيع اتفاقية السلام ورفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب والانفتاح في العلاقات الخارجية الأمر الذي يبشر بأن يشهدعصراً جديداً من النهضة ، واستمع إلي تنوير مفصل من رئيسة البعثة حول موقعين لليوناميد بمحلية غرب جبل مرة ،أطمأن خلالها على الدور الكبير الذي تقوم به الاجهزة الأمنية في تأمين المواقع حتى تكتمل عملية الخروج التدريجي للبعثة .
